Advertisement
المزيد

الهجرة الى هولندا ما هي طرق وشروط الهجرة الى هولندا لسنة 2024

الهجرة الى هولندا لسنة 2024 تتميز هولندا بي مجموعات من المميزة عن باقي بلدان الإتحاد الأوروبي بحيت إذا كنت تفكر بالدخول والإستقرار في هولندا بطريقة قانونية فسوف نقدم لكم أفضل المعلومة التي تحتاجها من أجل الهجرة عيلة هولندا , والعمل هناك حلم الكثير من الشباب ، خاصة اللذين يريدون تحسين المستوى مادية وإجتماعية أفضل من بلدانهم ، لذلك يبحثون على فرصة الهجرة لأى دولة أوروبية لتغيير نمط حياتهم والبحث عن مستوى المعيشة الأفضل ، ولكن تحقيق هذا الحلم ليس أمرا سهلا ولكنه أيضا ليس بالمستحيل . لأن هولندا تعتبر من أكثر الدول الأوروبية فى عدد الجاليات العربية كما أن الهجرة إليها أسهل من غيرها من الدول الأوروبية الأخرى.

ماهي الأوراق المطلوبة للهجرة إلى هولندا

  • – توفر على 2 صورة شخصية ذات خلفية بيضاء ويجب أن تكون حديثة
    – توفر على جواز سفر سارى المفعول ويشتمل على صفحتين فارغتين على الأقل
    – يجب تسديد كافة الرسوم المستحقة للحصول على تأشيرة السفر للدولة
    – تقديم فيش (fiche ) جنائى يثبت خلو الشخص من الجرائم
    – تقديم شهادة طبية معتمدة
    – تقديم كشف حساب بنكى عن أخر ستة أشهر
    – أن يقدم الشخص الراغب فى الهجرة مايفيد بتغطية تكاليف إقامته بالدولة
    – مباشرة بعد إستكمال الشخص كافة المستندات المطلوبة وتقديمها للسفارة وحصوله على التأشيرة ، يجب حصوله أيضا على تصريح العمل بالدولة وذلك من خلال التعامل مع الجهات الرسمية بسفارة هولندا حتى لا يواجه عقبات أو مشاكل بعد السفر للدولة إلى دولة هولندا قد يحتجون إلى وتعيق إضافية عند تقديم طلب الحصول على فيزا السفر إلى الهجرة الى هولندا

الهجرة إلى كندا 2024 مرحبا بكم في كندا 🇨🇦 🇨🇦؟

في كل عام ، يأتي أكثر من 50000 أجنبي للعمل في كندا .
✅ تقدم للهجرة إلى كندا من خلال ملء استمارة التسجيل عبر الموقع الرسمي
✅ تمنح الشركة تأشيرة + تذاكر للسفر إلى المؤهلين (تأكد من التحقق مما إذا كنت مؤهلاً)
✅الهجرة إلى كندا 2024

ما هي الوثائق للحصول على التأشيرة الهولندية 2024

الهجرة الى هولندا

  • -يجب املأ نموذج طلب تأشيرة شنغن (قم بالتحميل هنا)
    – صورتان شخصيتان تحملان نفس معايير صورة جواز السفر ويجب أن تكون حديثة وعلى خلفية بيضاء ؛
    – وثيقة السفر أو جواز السفر صالح لمدة 3 أشهر على الأقل بعد عودته من هولندا. يجب أن يحتوي جواز السفر على صفحتين فارغتين على الأقل ؛
    – يجب نسخ من تأشيرات الدخول السابقة إذا كان الشخص قد سافر بالفعل مع هذا جواز السفر ؛
    – يجب تأمين صحي ساري لمدة الرحلة إلى هولندا حتى العودة ؛
    – خطاب يوضح الغرض من رحلتك إلى هولندا وما يجب على Matnoy أن يشرحه بالتفصيل (ماذا تفعل في هولندا ، ما الأماكن التي يجب زيارتها ، إلى متى ستقضي هناك) ؛
    – يجب حجز تذكرة سفر ذهاب وعودة (من الأفضل عدم شراء التذكرة قبل الحصول على تأشيرة وإجراء حجز فقط) ؛
    -يجب حجز الفندق؛
    – يجب إثبات الحالة المدنية للشخص (عقد الزواج ، شهادة الميلاد إذا كان الطفل متزوج …) ؛
    – دليل مادي يوضح القدرة على دفع نفقات السفر ؛
    -يجب دفع رسوم التأشيرة التي تبلغ 60 يورو لأكثر من 12 عامًا و 35 يورو للأطفال من سن 6 إلى 11 عامًا مجانًا للأطفال دون سن 6 سنوات.
  • ماهي طرق الهجرة إلى هولندا

1-فيزا الإقامة في هولندا لمدة تقل عن 90 يوما

يمكن إقامة في هولندا لمدة تقل عن 90 يوما شريطته أن يطلب من سلطات المختصة في ذلك السفارة أو القنصلية الهولندية المتواجدة ببلد بهدف الحصول على التأشيرة أو الإقامة .

2-الدراسة فى هولندا للاجئين

تمنح دولة هولندا اللأجئين فرصة الدراسة على أراضيها بالمجان ، وذلك خلال جميع مراحل التعليم الأساسية، ولكن بشرط وهو يجب أن يندمج اللاجئ فى المجتمع الهولندى بشكل سريع ، ويحاول إتقان اللغة الهولندية و يكون ذو سلوك الحسن أي بدون مشاكل طول مدة الإقامة هناك قبل تقديم طلب الدراسة سلطات إلى الهولندية .

3- الهجرة إلى هولندا عن طريق الاستثمار فى هولندا

ومن المعروف أن نظام الضرائب داخل الدولة يعد مثالى لتخطيط الضرائب الدولية ، هذا بالإضافة أن برنامج الإقامة فى هولندا عن طريق الإستثمار موجه للمستثمرين من ذوى رؤوس الأموال المرتفعة ، وكذلك يوفر إقامة أسرع مع الكثير من المميزات للمستثمر وأفراد أسرته فضلا عن التمتع بكافة الخدمات الإجتماعية بالدولة بما فيها الرعاية الطبية والسفر بدون تنأشيرة فى منطقة الشنجن الأوروبية هذا ما يشجع الكتير مين للمستثمرين إلى دهب إلى هولند بي هدف للمستثمر هناك .

هل يمكنني بدء عمل تجاري في هولندا حتى لو كنت مقيمًا

نعم ، يمكنك بالفعل بدء عمل تجاري في هولندا ، أينما كنت في العالم. هولندا لديها تشريع مفتوح للغاية بشأن الاستثمار الأجنبي.

4- الهجرة عن طريق السياحة في هولندا

السياحة في هولندا تلك البلدة التى تعد واحدة من المقاصد السياحية الأكثر شعبية فى أوروبا ، والتى يقصدها السياح من مختلف دول العالم للتمتع بالعديد من المواقع السياحية بها خاصة العاصمة أمستردام، كما أنها تشتمل الدولة على العديد من المعالم السياحية علية تمييز هذا البلد.

5- الهجرة إلى هولندا عن طريق الحصول على عقد العمل

العمل فى هولندا أصبح حلم يراود الكثير من الشباب من أجل الحصول على مستوى اجتماعى وإقتصادى وتعليمى مميز ، كما يوجد العديد من من الطرق التى يمكن من خلالها السفر للدولة والعيش فيها ، ويعد العمل بالدولة واحد من هذه الطرق، لكن بي شرط الحصل على عقد عمل
يمكن الإستعانة بي مواقع للبحت عن فرصة العامل داخل هولندا.

من يحتاج إلى تأشيرة أو تصريح هولندي

  • إذا كنت مواطناً في الاتحاد الأوروبي أو المنطقة الاقتصادية الأوروبية أو الاتحاد الأوروبي أو أيسلندا أو ليختنشتاين أو النرويج ، فأنت لست بحاجة إلى تأشيرة للزيارة أو العيش أو العمل أو الدراسة في هولندا – بغض النظر عن مدة إقامتك – إلا إذا كنت الأحدث عضو في الاتحاد الأوروبي ، كرواتيا (انظر أدناه).
  • إذا كان لديك جنسية مزدوجة (وجوازات سفر) ، فأنت بحاجة إلى تأشيرة أو لا تعتمد على وثيقة السفر التي ستستخدمها للسفر إلى هولندا (حتى إذا كنت لا تعيش هناك في وقت السفر).
  • للإقامة لمدة تزيد عن أربعة أشهر ، يُتوقع من مواطني الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية / سويسرا التسجيل في قاعدة بيانات BRP والحصول على burgerservicenummer أو BSN ، ورقم الضمان الاجتماعي والضرائب.
  • إذا كنت تقيم لمدة تقل عن أربعة أشهر ، فلا يتعين عليك التسجيل ولكنك ستحتاج إلى الحصول على BSN لجميع المسائل الرسمية. اسأل البلدية أو يمكنك الاتصال بخدمة المعلومات الحكومية على الرقم 1400 (من داخل هولندا) أو +31 77 465 6767 (خارج هولندا) الهجرة الى هولندا.

الشركاء والأقارب المقربين من الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية / المواطنين السويسريين

إذا كنت ترغب في الانضمام إلى أحد الأقارب المقربين (مثل الزوج أو الشريك أو الجد أو الطفل الذي يقل عمره عن 21 عامًا) مع مواطن من الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية / مواطن سويسري يعيش في هولندا (لكنك لست مواطناً في الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية) / سويسري نفسك) ، لديهم أيضًا الحق في العيش والعمل في هولندا دون الحاجة إلى تصريح.

تصريح العمل الهولندي من يمكنه العمل في هولندا

يمكن لمواطني الدول الثالثة (أي خارج الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الخاصة / سويسرا) العمل عادة في هولندا فقط إذا حصل صاحب العمل على تصريح عمل نيابة عنهم. تقدم IND Netherlands الآن تصريحًا كتصريح إقامة مشترك ، يُعرف باسم GVVA ، يتم إصداره عمومًا للموظفين الذين يأتون إلى هولندا لأكثر من ثلاثة أشهر. عادة ما يكون صاحب العمل هو الذي يتقدم بطلب للحصول عليه ويتم إصدار الترخيص لمدة تصل إلى ثلاث سنوات ، ولا يمكن لبعض الأشخاص التأهل للحصول على ترخيص مشترك ويجب على أصحاب العمل التقدم بطلب للحصول على تصريح عمل منفصل. اقرأ دليل Expatica لتصاريح العمل الهولندية.

الهجرة إلى كندا 2024 مرحبا بكم في كندا 🇨🇦 🇨🇦؟

في كل عام ، يأتي أكثر من 50000 أجنبي للعمل في كندا .
✅ تقدم للهجرة إلى كندا من خلال ملء استمارة التسجيل عبر الموقع الرسمي
✅ تمنح الشركة تأشيرة + تذاكر للسفر إلى المؤهلين (تأكد من التحقق مما إذا كنت مؤهلاً)
✅الهجرة إلى كندا 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى